حـــــ حــب xحـــب ــــــب

حـــــ حــب xحـــب ــــــب

حـــــ حــب xحـــب ــــــب


    هيفاء تثير أزمة في وزارة التربية والتعليم

    شاطر
    avatar
    نهي

    عدد الرسائل : 535
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/03/2008

    هيفاء تثير أزمة في وزارة التربية والتعليم

    مُساهمة  نهي في 16.11.08 2:43

    هيفاء تثير أزمة في وزارة التربية والتعليم




    في أزمة مشابهة لما حدث مع الراقصة دينا التي قامت بالرقص في حفل "بروم" إحدى المدارس، أثار خبر تصوير الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعض مشاهد فيلمها الجديد "دكان شحاتة" داخل إحدى المدارس أزمة امتدت لوزارة التربية والتعليم.
    نفى نبيل إبراهيم مدير مدرسة "الشروق" بالمعادي، ما تردد عن تصوير هيفاء داخل مدرسته، قائلا: "قرار وزارة التربية والتعليم بالتحقيق في هذه الواقعة، قرار خاطئ، وتدخل الوزارة ليس له أساس من الصحة، لكنه يسعى لتكريس البيروقراطية والتحكم في كل شيء، لأن هيفاء لم تدخل المدرسة على الإطلاق، وصورت كل المشاهد بالخارج"، حسب صحيفة "المصري اليوم".
    وهو نفس ما أكده المخرج خالد يوسف مخرج الفيلم، قائلا: "المشاهد التي تم تصويرها في المدرسة جمعت بين عمرو سعد وعمرو عبدالجليل فقط، أما مشاهد هيفاء فتم تصويرها خارج المدرسة، وكانت هيفاء ترتدي فيها ملابس شخصية صعيدية أي أنها كانت "محتشمة"". وأضاف خالد: "جميع المشاهد التي تم تصويرها خارج أو داخل المدرسة تم تصويرها بعد استخراج التصاريح اللازمة، ولم نصورها في السر كما أدعى البعض".
    كان أحد السكان المجاورين للمدرسة قام بإبلاغ الوزارة بحجة أن ما حدث يضر التعليم، وهو ما أثار أزمة وصلت لمطالبة وزارة التربية والتعليم التحقيق في هذه الواقعة

      الوقت/التاريخ الآن هو 22.10.18 0:33